ما رأيك في شكل موقع مجلة قرناس ؟
ممتاز
جيد
مقبول
ضعيف جداً
النخلات الذهبية : المغامرة الأولى لصديقنا قرناس، يواجه فيها الكثير من المغامرات الرائعة والمواقف المثيرة، وستقابلون معه الكثير من الشخصيات الممتعة والمسلية .. تعالوا معنا إلى عالم قرناس، واستمتعوا بمغامرته الأولى .. النخلات الذهبية

كلمة رئيس التحرير

أحبائي صانعي المستقبل ..

أكثر من عشرين عامًا مضت ، وأنا أحلم بإصدار مجلة عربية تخاطب كل أطفال العالم ، تعبر بطفلنا العربي إلى عالم الإبداع والخيال .

كل يوم تأخر فيه تحقيق هذا الحلم زادت الحاجة إليه ، خاصة وأن طفلنا العربي لا يجد أمامه إلا القليل من إنتاجنا العربي حتى أصبح متلقيًا لثقافات الغير التي تصل إليه بلغاتها أو بعد تعريبها ! ثم يتساءل أين نحن من ذلك كله ؟!

وبدأت- مستعينًا بالله- في تحقيق ذلك الحُلم الجميل على أرض الواقع منطلقًا من الاهتمام الكبير الذي تُوليه المملكة العربية السعودية بكم يا رجال الغد وبناة المستقبل تعليمًا وتثقيفًا سواءً من عاش منكم على أرضهـا أو من تصل إليه من خلال دورهـا العربي والإسلامي المتميز وكانت بداية تحقيق الحُلم ، ذلك التأييد الذي لقيه مشروع إصدار المجلة حتى صدرت الموافقة الكريمة على إصدار هذه المجلة لتكون سفيرنا لكل أطفال العالم .

وبدأت رحلة البحث عن كل إنسان يحب أن يشارك في تحقيق هذا الحُلم ، فكانت هذه النخبة من محبي الطفولة ، و الذين واصلوا العمل ليل نهار على مدار أربعة أعوام كاملة : لإخراج مجلتكم قرناس .

و سنظل- بإذن الله- نواصل العطاء ، إيمانا منّا بحاجتكم إلى عالم يميزكم و شخصيات مبتكرة تعايش أحلامكم ، و تناسب أعماركم صغارًا و كبارًا فكل منا بداخله طفل جميل .

و هذه المجلة ستكون- بإذن الله- البوابة التي تقودنا إليكم و تقودكم إلى العالم الذي تحلمون به ، عالم الطفولة العربي الذي نسعى لتطويره ليواكب هذا العصر عبْر وسائل عديدة تتابعونها من خلال مجلتكم وتنفذون منها إلى ..

عالم قرناس

عالم الإبداع والخيال

حُلمنا لكم تحقق و بكم يستمر بإذن الله

 

رئيس التحرير

ماضي الماضي

العدد الأول
العدد الثاني
العدد الثالث
العدد الرابع
العدد الخامس
العدد السادس
العدد السابع
 
أصدقاء قرناس حلول المسابقات مساهمات الأصدقاء العدد التالي العدد الحالي
©Copyright 2004 World Inc.